العصائب:هناك نقصاً وتقصيراً في دعم فصائل الحشد الشعبي من ناحية السلاح ونوعيته

Tue, 05 Apr 2016 14:22:43

144

سكاي عراق/بغداد
أكدت حركة "عصائب أهل الحق"، الثلاثاء، وجود نقصٍ واضحٍ وتقصيرٍ كبيرٍ في دعم فصائل الحشد الشعبي المتواجدة في محيط العاصمة بغداد .


وقالت الحركة في بيان لها، إنه "في ظل الوضع السياسي المربك وانشغال الكثيرين به حدثت يوم امس عمليات منظمة ومخططة وقوية استهدفت الوصول الى بغداد من جهة محورها الغربي وكانت العمليات بشكل نصف قوس من جسر المثنى شمال غرب بغداد الى اللطيفية جنوب غرب بغداد".


وأضاف البيان، أن "ابناء الحشد الشعبي المقاوم وابناء القوات المسلحة تصدوا لهذا الهجوم وافشلوه وكبدوا العدو خسائر كبيرة".



وتابع ، "نحن في الوقت الذي نعاهد فيه ابناء شعبنا بالاستمرار بالتضحية للدفاع عنهم وعن وطننا الحبيب، الا انه من الضروري الاشارة الى ان هناك نقصاً واضحاً وتقصيراً كبيراً في دعم فصائل الحشد الشعبي المقاوم الموجودة في محيط بغداد من ناحية كمية التسليح ونوعيته ومن ناحية الذخيرة وتوفير المستلزمات اللوجستية الاخرى، وهذا سبب سقوط دماء كان من الممكن ان لا تسقط لو كانت هذه الامور معالجة".



ودعت الحركة القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي وقيادة الحشد الشعبي، الى "القيام بالواجبات بالاسراع في معالجة النقص والخلل الموجود"، مؤكدةً على "ضرورة حسم موضوع تحرير الكرمة والفلوجة بعملية مركزية تستأصل هذا التهديد المحدق بالعاصمة بغداد".


ضبط 46 معاملة كمركية مزورة في منفذ الشلامجة الحدودي بالبصرة خلال شهر واحد فقط

أعلنت هيأة المنافذ الحدودية عن ضبط ٤٦ معاملة كمركية مزورة في منفذ الشلامجة الحدودي شرق البصرة خلال شهرين فقط.

04/02/2018 06:25:35

النزاهة : ضبط منتحل صفة (مفتش عام) في الهيئة باستعماله باج مزور

أعلنت هيئة النزاهة، اليوم السبت، عن ضبطها شخصاً ينتحل صفة الانتساب إليها من خلال استعماله باجاً مُزوَّراً ويُقدِّم نفسه على أنه مُفتِّشٌ عامٌّ.

23/12/2017 18:23:23

النزاهة : حكم غيابي بالسجن 7 سنوات لمحافظ ديالى السابق

كشفت هيأة النزاهة عن صدور حكمٍ غيابيٍّ بحقِّ محافظ ديالى السابق (عامر سلمان يعكوب) يقضي بالسجن لمدة سبع سنواتٍ، وفقاً لأحكام المادَّة 340 من قانون العقوبات؛

21/11/2017 09:07:08

فالح الخزعلي:الحكومة الاتحادية تدفع 400 مليون دولار رشوة الى الاقليم

كشف عضو لجنة الامن والدفاع النيابية فالح الخزعلي عن ان الحكومة الاتحادية قامت بإعطاء مبلغ مالي يقدر بـ 400 مليون دولار الى اقليم كردستان كـ رشوة من اج

14/11/2017 05:37:52

>