وصول عشيقة زعيم كوريا الشمالية التي اشيع انها اعدمت الى كوريا الجنوبية بزيارة تأريخية

Sun, 21 Jan 2018 15:49:50

216

وصلت الموسيقية هيون سونغ أول، التي كان يعتقد أنها "عشيقة" الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون إلى كوريا الجنوبية، وسط اهتمام كبير من وسائل الإعلام، لاسيما بعد أن كانت معلومات قد تحدثت في السابق عن إقدام النظام في بيونغ يانع على إعدامها مع فنانين آخرين.

وقالت صحيفة "تلغراف" البريطانية، إن "رئيسة فرقة سبايس غوورلز تقود فريقا كوريا شماليا مكونا من 7 أشخاص للتحضير لمشاركة البلاد في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية التي تقام في مدينة بيونغ تشانغ بكوريا الجنوبية".
وأضافت الصحيفة، أن "هيونغ سونغ أول وفريقها وصلوا إلى العاصمة سول عبر الطريق البري كيونغ اي في زيارة تفقدية لمواقع العروض الفنية التي ستحييها الفرقة".

وبينت الصحيفة، أن "هيونغ سونغ أول لم تدلِ بأي تصريح لوسائل الإعلام التي تقاطرت بالعشرات، من أجل تخليد هذه الزيارة التاريخية".

وأوردت تقارير إعلامية، في وقت سابق، أن الحبيبة السابقة للزعيم الكوري الشمالي جرى إعدامها بعد إطلاق النار عليها، إلا أن وصولها إلى عاصمة كوريا الجنوبية كذب هذه المعلومات.

وقالت "تلغراف" إن كيم وحبيبته السابقة تطورت علاقتهما في عام 2002، بعدما عاد "الزعيم" إلى البلاد قادما من سويسرا حيث كان يدرس في أكاديمية خاصة، و"قيل فيما بعد أن كيم جونغ إيل أمر ابنه بقطع علاقته معها، قبل أن تقرر السيدة الزواج من ضابط في الجيش الكوري الشمالي".

وفي عام 2013، ذكرت التقارير أن رئيسة فرقة "سبايس غوورلز" كانت من بين الـ12 فنانا كوريا شماليا الذين أعدموا بإطلاق النار، مشيرة إلى أن سبب الإعدام هو "انتهاك القوانين المحلية".


ضبط 46 معاملة كمركية مزورة في منفذ الشلامجة الحدودي بالبصرة خلال شهر واحد فقط

أعلنت هيأة المنافذ الحدودية عن ضبط ٤٦ معاملة كمركية مزورة في منفذ الشلامجة الحدودي شرق البصرة خلال شهرين فقط.

04/02/2018 06:25:35

النزاهة : ضبط منتحل صفة (مفتش عام) في الهيئة باستعماله باج مزور

أعلنت هيئة النزاهة، اليوم السبت، عن ضبطها شخصاً ينتحل صفة الانتساب إليها من خلال استعماله باجاً مُزوَّراً ويُقدِّم نفسه على أنه مُفتِّشٌ عامٌّ.

23/12/2017 18:23:23

النزاهة : حكم غيابي بالسجن 7 سنوات لمحافظ ديالى السابق

كشفت هيأة النزاهة عن صدور حكمٍ غيابيٍّ بحقِّ محافظ ديالى السابق (عامر سلمان يعكوب) يقضي بالسجن لمدة سبع سنواتٍ، وفقاً لأحكام المادَّة 340 من قانون العقوبات؛

21/11/2017 09:07:08

فالح الخزعلي:الحكومة الاتحادية تدفع 400 مليون دولار رشوة الى الاقليم

كشف عضو لجنة الامن والدفاع النيابية فالح الخزعلي عن ان الحكومة الاتحادية قامت بإعطاء مبلغ مالي يقدر بـ 400 مليون دولار الى اقليم كردستان كـ رشوة من اج

14/11/2017 05:37:52

>