صدمة بالوسط الفني السوري بوفاة ممثلة شابة

Mon, 08 Oct 2018 12:12:43

913

توفيت الفنانة السورية دينا هارون، اليوم الاثنين، عن عمر ناهز 44 عاما، في أحد مستشفيات العاصمة السورية دمشق، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية منذ أيام.
وذكرت تقارير إعلامية، أن الفنانة التي دخلت مؤخرا "العناية المركزة" لأسباب تتعلق بـ"التنفس ومشكلة في الأمعاء"، وذلك نقلا عن شقيقتها الممثلة تولاي هارون منذ أيام.
ونشرت تولاي، الأحد، صورة لشقيقتها قالت فيها: "وعدتيني بدك ترجعيلنا، ناطرينك دندونة ياضي عيوني يا رب يا رب يارب كون معها يا رب".
وأثار خبر وفاة هارون صدمة في الوسط الفني السوري، إذ نعتها الممثلة ديما الجندي قائلة: "كسرتي قلبنا يا دينا، كتير بكرتي يا روحي... الله يرحمك ويصبّر عيلتك واهلك وأحبابك... لروحك السلام... وداعا".
كما قالت الممثلة ليليا الأطرش: "يا لطيف هالخبر شو بشع، إنا لله وانا اليه راجعون، رحتي بكير كتير دينا، ما عم صدق يا ربي الله يرحمك ويصبر عيلتك ومحبينك... قدّر الله وما شاء فعل البقاء لله".
وكانت هارون قد بدأت حياتها الفنية عام 2000 مع الفنان ياسر العظمة، وقدمت عددا كبيرا من المسلسلات التلفزيونية، منها "أحلامنا المؤجلة"، و"حديث المرايا"، و"نوادر وحكايا"، و"أشواك ناعمة".


ناجية ايزيدية تروي قصة الاغتصاب وهروبها من داعش

خلال عمليات البحث عن رفات الضحايا من الأسر الإيزيدية في قضاء تلعفر التابع لمحافظة نينوى، روت إحدى الناجيات الإيزيديات رحلة هروبها من داعش.

17/10/2018 16:26:29

بعد احالة الثلاثي على التقاعد.. هل يحتاج الرئيس العراقي لنواب؟

أكد المختص في الشأن العراقي أحمد الشريفي، اليوم الأربعاء، ان رئيس جمهورية العراق لا يحتاج الى نواب، فيما بين ان استحداث هذه المناصب جاءت من أجل المحا

17/10/2018 12:07:50

تقرير امريكي يفجر مفاجأة: عناصر بداعش انضموا للحشد الشعبي بينهم قادة

بعد نحو عام من إعلان الحكومة العراقية أن البلد بات خاليا من "داعش"، حذر تقرير أميركي من عودة مسلحي التنظيم الإرهابي، لكن بطريقة غير متوقعة على الإطلاق

16/10/2018 06:11:42

منظمات مدنية تصدر تقريرا عن البصرة: مدينة منكوبة بسبب الاحزاب والدول الاقليمية

اصدرت عدد من المنظمات المدنية، اليوم الاثنين، تقريراً عن اوضاع محافظة البصرة، فيما اكدت ان المحافظة منكوبة بسبب الاحزاب والدول الاقليمية.

15/10/2018 15:22:33

>