الفنانة أحلام تتبنى طفلة عراقية بعد حصولها على استثناء

Sun, 14 Oct 2018 06:43:09

2138

فاجأت المغنية الإماراتية الشهيرة أحلام جمهورها بتعبيرها عن الاستعداد لتبني طفلة عراقية يتيمة فقدت والديها وتخلى عنها الجميع.

جاء ذلك من خلال تعليق كتبته المغنية الإماراتية على منشور للإعلامي العراقي علي عذاب، كان يحكي فيه قصة طفلة تدعى "فرح".

وكتبت أحلام تعليقا قالت فيه "أنا مستعدة أتبناها أعطوني رقمها".

وبدوره، نشر الإعلامي العراقي صورة، عبر من خلالها عن شكره الجزيل للفنانة الإماراتية أحلام والفنانة العراقية آلاء حسين، على الكلام الجميل الذي كتبتاه حول الأمر.

كان عذاب خصص حلقة من برنامجه "من الواقع"، الذي يعرض يوم الجمعة على قناة الفجر الفضائية، للحديث عن قصة حياة الطفلة "فرح" المأساوية، الأمر الذي أثار تعاطف وحزن المتابعين، بينهم المغنية أحلام.

قال علي عذاب عن قصة فرح "هي طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات الكل تخلى عنها بعد استشهاد أمها وأبيها وكانت تسكن في بيت أجدادها".

وأضاف "للأسف، ماتت الرحمة وضاعت الإنسانية وأصبح اليتيم مشردا، تخلى ذوو الطفلة اليتيمة عنها".

وتابع عذاب أن "القانون العراقي يسمح بتبني الأطفال إذا كانت أعمارهم لا تتجاوز 4 سنوات. لهذا لا يجوز تبني الطفلة فرح التي تبلغ 8 سنوات الآن".

ووصف الإعلامي العراقي حجم حزنه شخصيا على فرح، قائلا إن حلقتها كانت من أكثر الحلقات المؤلمة والقاسية التي صورها في حياته كلها وأكثر حلقة جعلته "يبكي دما" بحسب وصفه.

لكنه عاد في منشور منفصل وقال للفنانة الإماراتية "حصل استثناء ووافقو على التبني، اتمنى لك هالاجر العظيم والله يارب اشوفها في بيتك".


وثيقة: وزير التجارة في زمن صدام يطالب باستعادة قطعة ارض منحت لهوشيار زيباري

كشفت وثائق مراسلات جرت بين وزير التجارة في عهد صدام حسين، محمد مهدي صالح ووزير الخارجية آنذاك هوشيار زيباري بشأن اخذ الأخير قطعة ارض كانت يملكها صالح

21/11/2018 06:25:04

حقوق الانسان: المخدرات في العراق اصبحت ظاهرة تهدد الاسرة والمجتمع

اكدت مفوضية حقوق الانسان، الثلاثاء، ان المخدرات في العراق اصبحت "ظاهرة" تهدد الاسرة والمجتمع، مبينة انها بدأت تستهدف فئة الشباب، فيما طالبت وزارة الصح

20/11/2018 16:55:27

عراقي مسلم يضحى بابن شقيقته لانقاذ 37 إيزيديا في سنجار

سلط تقرير نشره مشروع "تصالح" الضوء على قصة رجل مسلم ضحى بابن شقيقته من أجل انقاذ 57 شخصا من بينهم 37 ايزيديا من قبضة داعش ليلة دخولهم مدينة سنجار في ا

20/11/2018 15:29:13

اسرائيل تصدر غازها عبر خط تصدير عربي

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة "ديليك دريلينغ" يوسي أبو، أن صادرات إسرائيل من الغاز الطبيعي إلى مصر في النصف الأول من العام المقبل، ستمر عبر خط الأنابيب

20/11/2018 15:19:14

>