تقرير... يكشف استخدام رقائق الألومنيوم فى تخفيف الألم

Fri, 24 Mar 2017 17:34:38

1055

المحرر : احمد خضر

سكاي عراق / بغداد/ من المعروف أن رقائق الألومنيوم تستخدم فى تغليف المواد الغذائية، لكن وجد أن من الممكن استخدامها فى علاج الألم والالتهابات، كما كشف تقرير نشره الموقع الهندى”بولد سكاى”أن رقائق الألومنيوم تساعد فى تخفيف الألم على سبيل المثال الصداع، فى هذه الحالة يتم وضع رقائق الألومنيوم فى الثلاجة لمدة 4 ساعات ثم يتم وضعها على وجهك لمدة من 5 إلى 10 دقائق فقد تشعر بالراحة ويخف الألم . وكما جاء فى التقرير بالنسبة للشعور بألم فى القدمين، فيجب قبل الذهاب إلى السرير لف رقائق الألمونيوم على قدميك مكان الألم ويتم إزالته بعد الاستيقاظ وتكرر لمدة 14 يوما فعند التوقف ستحصل على الشفاء وتخفيف الألم. حسب التقرير بالنسبة لألم المفاصل كألم النقرس والتهاب المفاصل أو عرق النسا فعند لف رقائق الألمونيوم تخفف من الشعور بالألم، وفى حال التعرض لحروق طفيفة بالجلد يجب غسل المنطقة المصابة بالماء البارد وتجفيفها ويتم وضع مرهم عليها ثم يتم لفها برقائق الألمونيوم فإنها تساعد فى الشفاء من الحروق سريعا. أما فى حالة إصابتك بالتهاب العضلات يتم لفها برقائق الألمومنيوم لمدة 8 ساعات متواصلة لمدة 10 أيام متتالية للحصول على نتائج أفضل وحتى تتحسن، وإذ كنت تعانى من البرد من الممكن لفها حول قدميك وصدرك لمدة ساعة ويتم إزالتها فستشعر أنك بصحة أفضل .


النزاهة تضبط مسؤولاً في تقاعد الأنبار متلبساً بالرشوة

أعلنت دائرة التحقيقات في هيئة النزاهة الاتحاديَّة عن تمكنها من تنفيذ عملية ضبطٍ لمسؤول في هيئة التقاعد الوطنيَّة – فرع الفلوجة متلبساً بالرشوة.

14/07/2020 14:15:34

بالوثائق... ملفات فساد الكهرباء وسلطانها رعد الحارس منها فضيحة محركات الخردة

طالبت النائبة عالية نصيف رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، بالنظر في جملة من الخروقات وملفات الفساد والتي من ضمنها ما يتعلق بمخالفات الوكيل والمستشار المخضرم

12/07/2020 11:28:30

عالية نصيف تطالب بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وتطهير وزارة الكهرباء من الفاسدين

طالبت النائبة عالية نصيف وزير الكهرباء بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وعدم السماح بتمرير عقد محطة بيجي مع شركتي سيمنس وأوراسكوم،

08/07/2020 17:18:27

قاضي كبير: يجب الغاء نص مدى الحياة لقضاة المحكمة الاتحادية لان البعص فقدوا يقظتهم الذهنية والعقلية

دعا رئيس محكمة استئناف واسط الاتحادية/ رئيس جمعية القضاء العراقي، القاضي غالب عامر الغريباوي، إلى إلغاء النص الخاص بتأبيد العضوية في المحكمة الاتحادية الى مدى الحياة.

08/07/2020 12:59:41

>