ادارة الطلبة تستغرب عقوبات اتحاد الكرة : كان الاحرى استدعاء يونس محمود

Wed, 18 May 2016 10:41:38

958

المحرر : سمير قاسم

سكاي عراق/بغداد

ابدت ادارة نادي الطلبة الرياضي استغرابها من عقوبات الاتحاد العراقي المكرزي لكرة القدم، التي صدرت يوم أمس الثلاثاء، والتي نصت على ايقاف كابتن الفريق يونس محمود ثلاث مباريات وتغريم النادي عشرة ملايين دينار كمبلغ تعويضي عما جرى لسيارة الحكم الدولي علي صباح.
وقال رئيس النادي علاء كاظم،  ان "ربما حدثت بعض الاخطاء هنا وهناك وهذا شيء متوقع في مباريات كرة القدم، كان من المفترض ان يدعونا الاتحاد ويدعو يونس محمود لسماع ما لدينا قبل اتخاذ القرار".
واضاف "نحن ضد من فعل واعتدى على الحكم لكن في الوقت ذاته لا نستطيع ان نجزم ان جمهور الطلبة هو من فعل ذلك، فالحكم لديه العديد من المشاكل خلال المباريات السابقة سواء في مباراة الشرطة والميناء والطلبة والقوة الجوية وغيرها".
وتابع كاظم "لم نجد اي رد حول اعتراضات وشكاوي عديدة قدمت للاتحاد من قبلنا سابقا، وهذا ما يجعلنا نتسائل لماذا هذه السرعة في اصدار القرار المجحف بحق نادي الطلبة؟".
وزاد كاظم "اتصلت برئيس الاتحاد وبعثنا ايضا طلب استئناف وسنرى ما سيحدث".


النزاهة تضبط مسؤولاً في تقاعد الأنبار متلبساً بالرشوة

أعلنت دائرة التحقيقات في هيئة النزاهة الاتحاديَّة عن تمكنها من تنفيذ عملية ضبطٍ لمسؤول في هيئة التقاعد الوطنيَّة – فرع الفلوجة متلبساً بالرشوة.

14/07/2020 14:15:34

بالوثائق... ملفات فساد الكهرباء وسلطانها رعد الحارس منها فضيحة محركات الخردة

طالبت النائبة عالية نصيف رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، بالنظر في جملة من الخروقات وملفات الفساد والتي من ضمنها ما يتعلق بمخالفات الوكيل والمستشار المخضرم

12/07/2020 11:28:30

عالية نصيف تطالب بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وتطهير وزارة الكهرباء من الفاسدين

طالبت النائبة عالية نصيف وزير الكهرباء بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وعدم السماح بتمرير عقد محطة بيجي مع شركتي سيمنس وأوراسكوم،

08/07/2020 17:18:27

قاضي كبير: يجب الغاء نص مدى الحياة لقضاة المحكمة الاتحادية لان البعص فقدوا يقظتهم الذهنية والعقلية

دعا رئيس محكمة استئناف واسط الاتحادية/ رئيس جمعية القضاء العراقي، القاضي غالب عامر الغريباوي، إلى إلغاء النص الخاص بتأبيد العضوية في المحكمة الاتحادية الى مدى الحياة.

08/07/2020 12:59:41

>