هكذا رد منتج برنامج الصدمة حول اتهامه بالانحياز إلى العراقيين

Tue, 21 Jun 2016 14:39:46

1259

المحرر : محمد عزيز

سكاي عراق/بغداد

 رفض المشرف العام على برنامج الصدمة اوس الشرقي، اتهامات وجهت إليه حول انحيازه للعراقيين، كونه عراقي الجنسية والمولد.
 
وقال الشرقي خلال لقاء تلفزيوني ، " ارفض اتهامي بالانحياز الى العراقيين خلال تصوير الحلقات، مشيرا الى أن هذا الاتهام يجرح مصداقيتي ومصداقية البرنامج.
 
واشار الاوسي الى أن" هناك ردود فعل رائعة كانت في لبنان واخرى مشرفة في مصر، وردود فعل مبكية ودموع في السعودية والامارات، لافتا الى أن المواقف كانت كذلك رائعة ومشرفة من العراقيين.
 
وانتقد الاوسي الغاء كل هذه القيم والمشاعر الانسانية النبيلة من اجل مجموعة أشخاص لسبب أو لآخر نسوا تفاصيل البرنامج وذهبوا باتجاه ان البرنامج ينحاز لأي دولة".
 
واضاف أن" فكرة البرنامج هي نقل المشاعر الانسانية ومعالجتها وطرحها بمصداقية وليس الانحياز الى دولة ما او مجتمع ما"، مؤكدا أن" هدف البرنامج هو انساني وفي حيادية تامة وابدا لم يحصل تلميع او تشويه سمعة شخص معين".
 
وكشف الاوسي عن حذف حلقات ومشاهد من البرنامج كانت قاسية جدا"، لافتا الى أن" بعض الممثلين في البرنامج كسرت أيديهم وواجهوا ضربا مبرحا من الضيوف".
 


النزاهة تضبط مسؤولاً في تقاعد الأنبار متلبساً بالرشوة

أعلنت دائرة التحقيقات في هيئة النزاهة الاتحاديَّة عن تمكنها من تنفيذ عملية ضبطٍ لمسؤول في هيئة التقاعد الوطنيَّة – فرع الفلوجة متلبساً بالرشوة.

14/07/2020 14:15:34

بالوثائق... ملفات فساد الكهرباء وسلطانها رعد الحارس منها فضيحة محركات الخردة

طالبت النائبة عالية نصيف رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، بالنظر في جملة من الخروقات وملفات الفساد والتي من ضمنها ما يتعلق بمخالفات الوكيل والمستشار المخضرم

12/07/2020 11:28:30

عالية نصيف تطالب بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وتطهير وزارة الكهرباء من الفاسدين

طالبت النائبة عالية نصيف وزير الكهرباء بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وعدم السماح بتمرير عقد محطة بيجي مع شركتي سيمنس وأوراسكوم،

08/07/2020 17:18:27

قاضي كبير: يجب الغاء نص مدى الحياة لقضاة المحكمة الاتحادية لان البعص فقدوا يقظتهم الذهنية والعقلية

دعا رئيس محكمة استئناف واسط الاتحادية/ رئيس جمعية القضاء العراقي، القاضي غالب عامر الغريباوي، إلى إلغاء النص الخاص بتأبيد العضوية في المحكمة الاتحادية الى مدى الحياة.

08/07/2020 12:59:41

>