الأردن تيغلق مدرسة تابعة لجماعة فتح الله غولن

Wed, 20 Jul 2016 17:11:32

553

المحرر : علي التميمي

سكاي عراق / بغداد /


 قررت وزارة التربية والتعليم الأردنية إغلاق مدرسة تعود للداعية التركي فتح الله غولن في عمان، في وقت تضاربت الأسباب وراء القرار.

 وحسب ما أوردت صحيفة "الغد" الأردنية، الأربعاء، فإن الوزارة خاطبت محافظ العاصمة من أجل إغلاق المدرسة، بعد أيام سحب ترخيصها.

 ونقلت الصحيفة عن مدير التعليم الخاص في الوزارة أمين شديفات، أن إغلاق المدرسة يعود إلى مخالفات ارتكبتها إدارتها، وذلك بعد تنبيهها مرات عدة، لكن المسؤول لم يوضح طبيعة هذه المخالفات. لكن مصدرا آخر رفض الكشف عن اسمه قال، إن إغلاق المدرسة يعود إلى تدريسها مناهج غير معتمدة من قبل مجلس التربية والتعليم الأردني.

 وأشار إلى سبب آخر هو طلب تقدمت به السفارة التركية في عمان أخيرا إلى الوزارة من أجل إغلاق المدرسة.

 ويتملك فتح الله غولن مدارس ومؤسسة طبية وخيرية في تركيا وخارجها، ويقيم حاليا في ولاية بنسلفانيا الأميركية، وتتهمه أنقرة بمشاركة في المحاولة الانقلابية الفاشلة الجمعة الماضي.


النزاهة تضبط مسؤولاً في تقاعد الأنبار متلبساً بالرشوة

أعلنت دائرة التحقيقات في هيئة النزاهة الاتحاديَّة عن تمكنها من تنفيذ عملية ضبطٍ لمسؤول في هيئة التقاعد الوطنيَّة – فرع الفلوجة متلبساً بالرشوة.

14/07/2020 14:15:34

بالوثائق... ملفات فساد الكهرباء وسلطانها رعد الحارس منها فضيحة محركات الخردة

طالبت النائبة عالية نصيف رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، بالنظر في جملة من الخروقات وملفات الفساد والتي من ضمنها ما يتعلق بمخالفات الوكيل والمستشار المخضرم

12/07/2020 11:28:30

عالية نصيف تطالب بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وتطهير وزارة الكهرباء من الفاسدين

طالبت النائبة عالية نصيف وزير الكهرباء بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وعدم السماح بتمرير عقد محطة بيجي مع شركتي سيمنس وأوراسكوم،

08/07/2020 17:18:27

قاضي كبير: يجب الغاء نص مدى الحياة لقضاة المحكمة الاتحادية لان البعص فقدوا يقظتهم الذهنية والعقلية

دعا رئيس محكمة استئناف واسط الاتحادية/ رئيس جمعية القضاء العراقي، القاضي غالب عامر الغريباوي، إلى إلغاء النص الخاص بتأبيد العضوية في المحكمة الاتحادية الى مدى الحياة.

08/07/2020 12:59:41

>