أحلام في حفلها الأول بالسعودية: أنا مغرورة

Mon, 25 Mar 2019 20:13:03

335

في ليلة استثنائية، أحيت الفنانة أحلام حفلتها الأولى بالسعودية بمنطقة الرياض، بمركز الملك فهد الثقافي والذي يتسع لأكثر من 3 آلاف شخص، وقد استقبلها الجمهور السعودي بالترحيب والتصفيق وترديد أغانيها.

بدأت الحفلة بتقديم الشاعرة نجاح المساعيد للفنانة أحلام بقولها: "ما هو الفن؟ بين الصوت وبس، والحس والإحساس وبحلو الصوت، ومع الأحلام يمحي فينا الوحشة ويحييي فينا الدهشة، بحلو الصوت والأنغام، نرحب بسيدة الفن الخليجي أحلام".

اعتلت أحلام المسرح لتبدأ وصلتها الأولى بأغنية "تدري ليش أزعل عليك"، ثم خاطبت الجمهور السعودي بقولها: "أنا يوجد بيني وبين السعودية قصة عشق، واليوم مثلما زوجت كل بنات السعودية، شكرا لأنكم استقبلتوني عروس في الرياض، وهذا الدعم من بداياتي في بلدي الثاني بالسعودية، وأقول: ربي لايبين غلاكم يالسعودية، ومني ومن دار زايد بلاد الإمارات لكم مني أكبر تحية لأهل السعودية".

ثم انطلقت بوصلاتها الغنائية القديمة والجديدة، وصاحبها فرقة استعراضية، ومن الأغاني ما عمره فوق الـ 25 سنة، مثل أغنية "لمى قلبين، ما يصح إلا الصحيح"، وغنت "مثير، ياليل يا جامع، الخافي، فضها سيرة، حبيبي من عمر، احتاجك أنا، ياليتك كذب، الخافي، ناويلك على نية، على القسوة مربيني"، وغيرها من الأغاني الجديدة من ألبومها الجديد.

وقد تفاعل معها الجمهور وامتدت الحفلة لأكثر من 3 ساعات عرضت من خلالها لأول مرة أغنيتها الجديدة "أبرحل" مصورة بالفيديو كليب، في حين أنها عادة ليست مغرورة، لكنها الليلة مغرورة بجمهور السعودية.


سائرون تتهم قيادات سياسية متنفذة بمنع فتح ملف شركات الهاتف النقال

قال النائب عن كتلة سائرون، علاء الربيعي، بوجود أسماء لشخصيات سياسية متنفذة وقفت مع شركات الاتصالات العاملة في العراق الذين كانوا..

16/10/2019 10:50:13

ضبط رئيس وأعضاء لجنة كشف في منفذ زرباطية لتعاطيهم الرشى

اعلنت دائرة التحقيقات في الهيئة، اليوم الثلاثاء، عن تمكن ملاكاتها في مكتب واسط من ضبط مسؤول وعدد من الموظفين في منفذ زرباطية..

15/10/2019 12:37:07

نائب عن الفتح: احزاب تهرب نفط الموصل الى تركيا بالحوضيات

كشف النائب عن تحالف الفتح حنين قدو، اليوم الثلاثاء، عن قيام بعض الاحزاب باستغلال آبار النفط في نينوى وتصدير نفطها ..

15/10/2019 12:34:05

العبادي يتحدث عن تهريب الحكومة الحالية لمسؤولين كانوا معتقلين!

اتهم رئيس الوزراء السابق، حيدر العبادي، الحكومة الحالية بتهريب مسؤولين اثنين، كانا معتقلين لديها بسبب غياب آليات مكافحة الفساد،...

14/10/2019 13:43:07

>