محافظ نينوى يستقبل وزير الشباب.. المحافظة بحاجة لجهود استثنائية في مجالي الإعمار والتنمية

Sat, 19 Oct 2019 22:41:12

128

اكد محافظ نينوى منصور المرعيد، اليوم السبت، حاجة المحافظة الى جهود كبيرة واستثنائية في مجال الاعمار والتنمية عبر منح المزيد من الدعم والصلاحيات.


وذكر أن " المرعيد استقبل وزير الشباب والرياضة احمد العبيدي عضو اللجنة الوزارية المكلفة بمتابعة شؤون المحافظات والمشرف على متابعة شؤون محافظة نينوى".


واضاف البيان أن الطرفين "بحثا الواقع الذي تعيشه المحافظة على كافة المستويات".


ولفت وزير الشباب والرياضة وفقاً للبيان إلى أن "اهالي  المحافظة يواصلون رسالة المحبة والسلام ويؤكدون عراقيتهم في دعمهم المستمر لمسيرة الاعمار والبناء التي نسعى لمعالجة ابرز القضايا التي تواجهها".


وبحسب البييان فإن العبيدي " استمع الى ابرز المشاكل التي يعاني منها المواطنون في المحافظة ومنها الاجراءات الامنية خلال ترويج المعاملات الرسمية وملفات التعويضات واعادة الاعمار والبناء فضلا على ملفات العقود للموظفين والتثبيت وملفات تشابه الاسماء مع بحث ملف رواتب صحة نينوى وعقود موظفي ماء نينوى وملف العبارة، وما يدور في دائرة ضريبة الايسر والمعتقلين والمغيبين".


وأكد الوزير أن "تلك الملفات سيتم معالجتها بالتنسيق مع الحكومة المحلية في المحافظة لتخفيف العبء عن المواطنين".


النزاهة: الحكم على رئيس مؤسسة الشهداء الحالية بالسجن سبع سنوات

كشفت هيأة النزاهة عن صدور حكمٍ حضوريٍّ بالسجن مُدةَّ سبع سنواتٍ بحقِّ رئيس مؤسَّسة الشهداء الحالية، استناداً إلى أحكام القرار 160 لسنة 1983 .

14/11/2019 16:42:43

صدور أوامر استقدام لثلاثة من أعضاء مجلس محافظة ميسان بتهم فساد

أصدرت محكمة تحقيق النزاهة في ميسان، اليوم الاربعاء، امر استقدام بحق ثلاثة من أعضاء مجلس المحافظة..

13/11/2019 14:44:37

سائرون تتهم قيادات سياسية متنفذة بمنع فتح ملف شركات الهاتف النقال

قال النائب عن كتلة سائرون، علاء الربيعي، بوجود أسماء لشخصيات سياسية متنفذة وقفت مع شركات الاتصالات العاملة في العراق الذين كانوا..

16/10/2019 10:50:13

ضبط رئيس وأعضاء لجنة كشف في منفذ زرباطية لتعاطيهم الرشى

اعلنت دائرة التحقيقات في الهيئة، اليوم الثلاثاء، عن تمكن ملاكاتها في مكتب واسط من ضبط مسؤول وعدد من الموظفين في منفذ زرباطية..

15/10/2019 12:37:07

>