فيسبوك يختبر أداة جديدة تعرف عليها

Wed, 20 Nov 2019 20:50:28

1254

المحرر : هدى طالب

يختبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ميزة تتيح للمعلنين اختيار الناشرين والمحتوى الذي يريدون عرض إعلاناتهم المصاحبة قبل البدء في تشغيل الإعلان، مما يعطي للمعلنين مزيدًا من التحكم في مواضع عرضها.


وينطبق هذا الاختبار على الإعلانات التي تظهر في مقاطع فيديو للناشرين الذي يستوفون قواعد "فيسبوك" بما في ذلك امتلاك صاحب المنشور عشرة آلاف متابع وثلاثة آلاف مشاهدة للفيديو في الدقيقة الواحدة في آخر ستين يومًا، وتجنب الأداة الجديدة المعلنين ظهور إعلاناتهم على أنواع معينة من الفيديوهات.


وعلى مدار العامين الماضيين، شعر المعلنون بالقلق من ظهور إعلاناتهم في مقاطع الفيديو على "فيسبوك" إلى جانب أحداث إرهابية مثل حادث إطلاق النيران على مسجد في نيوزلندا في مارس الماضي، ولهذا يواجه موقع التواصل الاجتماعي ضغوطًا من الهيئات التنظيمية لصياغة معايير تحافظ على سلامة العلامات التجارية.


ويسمح "فيسبوك" بالفعل للمعلنين بمنع عرض إعلاناتهم على بعض المنشورات، لكنهم ما زالوا يجدون إعلاناتهم تظهر بجانب المحتوى الذي يعتبرونه غير مناسب.


نائب عن الفتح يتساءل: كم دفع العيساوي من مبالغ لاخراجه وتسوية الامور معه؟؟

تساءل النائب عن تحالف الفتح محمد كريم عن حجم المبالغ التي دفعت من اجل تسوية الامور مع رافع العيساوي،

01/07/2020 13:08:26

السجن لرئيس الوزراء الفرنسي السابق وزوجته بسبب وظيفة وهمية

حكم على رئيس الوزراء الفرنسي الأسبق فرنسوا فيون بالسجن 5 أعوام، بينها ثلاثة مع وقف التنفيذ، بعد اعتباره مذنباً في قضية إسناد وظيفة وهمية لزوجته،

29/06/2020 18:16:20

الجابري يكشف عن فساد واستغلال لجائحة كورونا ودعوات لاستضافة الكاظمي ووزير الصحة

كشف النائب عن محافظة ذي قار ستار الجابري، الثلاثاء، عن فساد كبير واستغلال للأزمة التي يعيشها البلد من قبل تجار كورونا

23/06/2020 13:30:23

نصيف : مندوب شركة أوراسكوم المصرية يتجول حاملاً حقيبة رشاوى بقيمة ٤٠ مليون دولار

دعت النائبة عالية نصيف هيئة النزاهة إلى إعلان نتائج التحقيق في مذكرة الاتفاق التي كان من المفروض أن تؤدي إلى إبرام عقد محطة بيجي الكهربائية،

18/06/2020 11:23:54

>