سائق تاكسي يطرد امرأة حامل من سيارته ويجعلها تلد في الشارع

Fri, 29 May 2020 19:00:57

205

المحرر : هدى طالب

حكمت السلطات المحلية التركية غربي البلاد، على سائق سيارة أجرة بالإقامة الجبرية، بعد إجباره امرأة سورية على وشك الولادة بمغادرة السيارة.

وقع الحادث في مدينة قوجة إيلي، يوم الأربعاء، في التاسعة صباحا حين اتصلت عائشة هاشم، وهي مواطنة سورية بسيارة أجرة عند شعورها بالتعب وهي حامل، لتطلب نقلها للمشفى.

وجلست في السيارة، ليطلب منها سائق السيارة مغادرتها بعد شعوره بأنها ستلد، فقامت عائشة بمغادرة السيارة والولادة على الرصيف المجاور لمنزلها.

بعدها تم نقلها إلى المشفى بسيارة إسعاف حيث تم الإشراف على صحتها وصحة المولود، بحسب ما نقل موقع hurriyetdailynews.

وقامت الشرطة بإلقاء القبض على سائق السيارة، الذي بدوره اعترف بأنه كان خائفا من الوضع، وكتب في بيانه في قسم الشرطة بأنه كان مستاء من وجود دماء على فرش سيارته، ليتم تحويله الى المحكمة.

هذا وأطلقت المحكمة سراحه وحكمت عليه بالإقامة الجبرية إلى أجل غير مسمى.
 


بالوثائق... ملفات فساد الكهرباء وسلطانها رعد الحارس منها فضيحة محركات الخردة

طالبت النائبة عالية نصيف رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، بالنظر في جملة من الخروقات وملفات الفساد والتي من ضمنها ما يتعلق بمخالفات الوكيل والمستشار المخضرم

12/07/2020 11:28:30

عالية نصيف تطالب بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وتطهير وزارة الكهرباء من الفاسدين

طالبت النائبة عالية نصيف وزير الكهرباء بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وعدم السماح بتمرير عقد محطة بيجي مع شركتي سيمنس وأوراسكوم،

08/07/2020 17:18:27

قاضي كبير: يجب الغاء نص مدى الحياة لقضاة المحكمة الاتحادية لان البعص فقدوا يقظتهم الذهنية والعقلية

دعا رئيس محكمة استئناف واسط الاتحادية/ رئيس جمعية القضاء العراقي، القاضي غالب عامر الغريباوي، إلى إلغاء النص الخاص بتأبيد العضوية في المحكمة الاتحادية الى مدى الحياة.

08/07/2020 12:59:41

برهم صالح يرفع دعوى قضائية ضد مديرعام سابق في وزارة الكهرباء اتهمه بالفساد

أعلن المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية العراقي، برهم صالح، اليوم الثلاثاء، أن رئاسة الجمهورية رفعت دعوى قضائية ضد مدير عام سابق في وزارة الكهرباء

07/07/2020 16:33:32

>