العمليات المشتركة تعلن اعداد خطط لملاحقة "بقايا داعش" وحماية المحاصيل

Sat, 30 May 2020 18:43:37

93

المحرر : بشرى صابر

أعلنت قيادة العمليات المشتركة، السبت، عن إعداد الخطط لملاحقة بقايا عصابات داعش الإرهابية وتوفير الحماية للمحاصيل الزراعية.

ونقلت وكالة الانباء العراقية عن الناطق باسم القيادة اللواء تحسين الخفاجي قوله، إن "القائد العام للقوات المسلحة وجه بضرورة ملاحقة بقايا عصابات داعش الإرهابية وإنهاء تواجدها وأيضا منعها من القيام بالعبث في قوت البلد ومقدراته الاقتصادية والزراعية".

وأضاف الخفاجي، أن"العمليات المشتركة مصرة على مطاردة وملاحقة التنظيمات التي تحاول بين فترة وأخرى حرق المحاصيل الزراعية من خلال إعادة انتشار القوات الأمنية وإعداد الخطط".

وأشار الى أن "قيادة العمليات المشتركة تطبق توجيهات القائد العام بمساعدة القوات الأمنية للمواطنين بتوفير الحماية للمحاصيل الزراعية ومنع العبث بها".


بالوثائق... ملفات فساد الكهرباء وسلطانها رعد الحارس منها فضيحة محركات الخردة

طالبت النائبة عالية نصيف رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، بالنظر في جملة من الخروقات وملفات الفساد والتي من ضمنها ما يتعلق بمخالفات الوكيل والمستشار المخضرم

12/07/2020 11:28:30

عالية نصيف تطالب بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وتطهير وزارة الكهرباء من الفاسدين

طالبت النائبة عالية نصيف وزير الكهرباء بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وعدم السماح بتمرير عقد محطة بيجي مع شركتي سيمنس وأوراسكوم،

08/07/2020 17:18:27

قاضي كبير: يجب الغاء نص مدى الحياة لقضاة المحكمة الاتحادية لان البعص فقدوا يقظتهم الذهنية والعقلية

دعا رئيس محكمة استئناف واسط الاتحادية/ رئيس جمعية القضاء العراقي، القاضي غالب عامر الغريباوي، إلى إلغاء النص الخاص بتأبيد العضوية في المحكمة الاتحادية الى مدى الحياة.

08/07/2020 12:59:41

برهم صالح يرفع دعوى قضائية ضد مديرعام سابق في وزارة الكهرباء اتهمه بالفساد

أعلن المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية العراقي، برهم صالح، اليوم الثلاثاء، أن رئاسة الجمهورية رفعت دعوى قضائية ضد مدير عام سابق في وزارة الكهرباء

07/07/2020 16:33:32

>