هاكرز ينشر البيانات الشخصية لرئيس وعائلته

Wed, 03 Jun 2020 11:43:51

92

المحرر : علي التميمي

اكد أحد أبناء الرئيس، المستشار كارلوس بولسونارو، ان مجموعة من الهاكرز Anonymus Brazil نشرت على الشبكات الاجتماعية البيانات الشخصية للرئيس جايير بولسونارو وعائلته والعديد من الحلفاء السياسيين.

وكتب بولسونارو على حسابه على تويتر أن المجموعة "المؤيدة للديمقراطية" نشرت بياناتي الشخصية وبيانات العديد من الأشخاص الآخرين على الإنترنت.
 
وقام الهاكرز بشكل غير قانوني بنشر العناوين وأرقام الهواتف في الإنترنت، بالإضافة إلى معلومات حول الأصول. تمت إزالة المنشور في وقت لاحق من قبل تويتر.

وبحسب وسائل الإعلام المحلية، كان ضحايا الهجوم السيبراني الرئيس بولسونارو وأبناؤه فلافيو (عضو مجلس الشيوخ) وإدواردو (نائب) وكارلوس (مستشار) ووزير التعليم أبراهام وينتروب ووزير حقوق الإنسان داماريس ألفيس وعضو الحزب بولسونارو دوغلاس غارسيا ورجل الأعمال لوسيانو هانغ.
 
وأمر وزير العدل البرازيلي أندريه ميندونزا، يوم الثلاثاء، ببدء تحقيق في الهجوم السيبراني. وقالت الوزارة في بيان إن الوزير ميندونزا طلب من الشرطة الفيدرالية "بدء تحقيق في تسرب معلومات مساحية وممتلكات لرئيس الجمهورية، جايير بولسونارو وعائلته ومسؤولين حكوميين آخرين".
 


عالية نصيف تطالب بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وتطهير وزارة الكهرباء من الفاسدين

طالبت النائبة عالية نصيف وزير الكهرباء بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وعدم السماح بتمرير عقد محطة بيجي مع شركتي سيمنس وأوراسكوم،

08/07/2020 17:18:27

قاضي كبير: يجب الغاء نص مدى الحياة لقضاة المحكمة الاتحادية لان البعص فقدوا يقظتهم الذهنية والعقلية

دعا رئيس محكمة استئناف واسط الاتحادية/ رئيس جمعية القضاء العراقي، القاضي غالب عامر الغريباوي، إلى إلغاء النص الخاص بتأبيد العضوية في المحكمة الاتحادية الى مدى الحياة.

08/07/2020 12:59:41

برهم صالح يرفع دعوى قضائية ضد مديرعام سابق في وزارة الكهرباء اتهمه بالفساد

أعلن المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية العراقي، برهم صالح، اليوم الثلاثاء، أن رئاسة الجمهورية رفعت دعوى قضائية ضد مدير عام سابق في وزارة الكهرباء

07/07/2020 16:33:32

بالفيديو تعرض وفد وزاري رفيع من العراق للاعتداء في لبنان

تعرض وفد وزاري رفيع من العراق الى اعتداء في العاصمة اللبنانية بيروت مساء اليوم الجمعة خلال زيارة رسمية هناك.

04/07/2020 11:37:52

>