مقتل اربعة من عناصر (داعش) بقصف لطائرات التحالف الدولي شمالي الرمادي

Tue, 30 Aug 2016 14:34:24

430

المحرر : صادق الزين

سكاي عراق / بغداد/ أعلنت قيادة عمليات الأنبار، اليوم الثلاثاء، عن مقتل أربعة من عناصر تنظيم (داعش) بقصف لطائرات التحالف الدولي، شمالي الرمادي، (110 كم غرب بغداد). وقال قائد عمليات الأنبار اللواء الركن اسماعيل المحلاوي في حديث الى (سكاي عراق)، إن "معلومات استخبارية مكنت طيران التحالف من شن غارة جوية استهدفت مضافة لتنظيم (داعش) في منطقة البو علي الجاسم، شمالي الرمادي، مما اسفرت عن مقتل أربعة من عناصر التنظيم وتدمير مفرزة هاون ومنصة لإطلاق الصواريخ". وأضاف المحلاوي، أن "القطعات القتالية بصنوفها كافة تعمل على تدمير معاقل داعش نقاط تمركزه مع اضعاف ما تبقى من قوة التنظيم النارية وتفجير مخابئ اسلحتهم ومنصات صواريخهم"، مؤكداً أن "الأيام القليلة المقبلة ستكون الحاسمة ضد تنظيم داعش من خلال تطهير منطقة جزرة الرمادي والتي تضم مناطق البو علي الجاسم والبو عساف والبو ذياب ومناطق اخرى". يذكر أن القوات الأمنية تمكنت من تحرير غالبية مدن الأنبار ومناطقها الرئيسة، وأهمها مركز المحافظة، الرمادي، والفلوجة أكبر أقضيتها وقضاء الرطبة وهيت من تنظيم داعش الارهابي .


النزاهة تضبط مسؤولاً في تقاعد الأنبار متلبساً بالرشوة

أعلنت دائرة التحقيقات في هيئة النزاهة الاتحاديَّة عن تمكنها من تنفيذ عملية ضبطٍ لمسؤول في هيئة التقاعد الوطنيَّة – فرع الفلوجة متلبساً بالرشوة.

14/07/2020 14:15:34

بالوثائق... ملفات فساد الكهرباء وسلطانها رعد الحارس منها فضيحة محركات الخردة

طالبت النائبة عالية نصيف رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، بالنظر في جملة من الخروقات وملفات الفساد والتي من ضمنها ما يتعلق بمخالفات الوكيل والمستشار المخضرم

12/07/2020 11:28:30

عالية نصيف تطالب بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وتطهير وزارة الكهرباء من الفاسدين

طالبت النائبة عالية نصيف وزير الكهرباء بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وعدم السماح بتمرير عقد محطة بيجي مع شركتي سيمنس وأوراسكوم،

08/07/2020 17:18:27

قاضي كبير: يجب الغاء نص مدى الحياة لقضاة المحكمة الاتحادية لان البعص فقدوا يقظتهم الذهنية والعقلية

دعا رئيس محكمة استئناف واسط الاتحادية/ رئيس جمعية القضاء العراقي، القاضي غالب عامر الغريباوي، إلى إلغاء النص الخاص بتأبيد العضوية في المحكمة الاتحادية الى مدى الحياة.

08/07/2020 12:59:41

>