مصرف الرافدين يستأنف منح السلف للموظفين

Tue, 30 Aug 2016 18:45:10

472

المحرر : صادق الزين

سكاي عراق / بغداد/ أعلن مصرف الرافدين، اليوم الثلاثاء، عن استئناف منح السلف لموظفي الدولة، ودعا الراغبين بالحصول عليها إلى ملء الاستمارة الالكترونية الخاصة بها على موقعه الالكتروني، وفيما أشار إلى أن الاستمارة التي تصل بعد الدوام الرسمي "ستهمل"، أكد رفض جميع الاستمارات للوزارات "المتلكئة في تسديد القروض والسلف السابقة". وقال مصرف الرافدين في بيان تلقت،(سكاي عراق)، نسخة منه، إن "إدارة المصرف قررت استئناف اطلاق السلف للموظفين عن طريق الدخول الى الموقع الالكتروني للمصرف لغرض ملء الاستمارة الالكترونية الخاصة بالسلف خلال أوقات الدوام الرسمي"، مؤكداً أنه "بخلاف ذلك سيتم إهمال الاستمارة". وأضاف المصرف أنه "سيرفض جميع الاستمارات للوزارات المتلكئة في التسديدات للقروض والسلف السابقة". يذكر أن مصرف الرافدين قرر ايقاف منح السلف للموظفين مطلع العام الماضي 2015، بعد الأزمة المالية التي شهدتها البلاد.


النزاهة تضبط مسؤولاً في تقاعد الأنبار متلبساً بالرشوة

أعلنت دائرة التحقيقات في هيئة النزاهة الاتحاديَّة عن تمكنها من تنفيذ عملية ضبطٍ لمسؤول في هيئة التقاعد الوطنيَّة – فرع الفلوجة متلبساً بالرشوة.

14/07/2020 14:15:34

بالوثائق... ملفات فساد الكهرباء وسلطانها رعد الحارس منها فضيحة محركات الخردة

طالبت النائبة عالية نصيف رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، بالنظر في جملة من الخروقات وملفات الفساد والتي من ضمنها ما يتعلق بمخالفات الوكيل والمستشار المخضرم

12/07/2020 11:28:30

عالية نصيف تطالب بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وتطهير وزارة الكهرباء من الفاسدين

طالبت النائبة عالية نصيف وزير الكهرباء بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وعدم السماح بتمرير عقد محطة بيجي مع شركتي سيمنس وأوراسكوم،

08/07/2020 17:18:27

قاضي كبير: يجب الغاء نص مدى الحياة لقضاة المحكمة الاتحادية لان البعص فقدوا يقظتهم الذهنية والعقلية

دعا رئيس محكمة استئناف واسط الاتحادية/ رئيس جمعية القضاء العراقي، القاضي غالب عامر الغريباوي، إلى إلغاء النص الخاص بتأبيد العضوية في المحكمة الاتحادية الى مدى الحياة.

08/07/2020 12:59:41

>