اخبار بعض اهل الفن على (تويتر)

Sat, 24 Sep 2016 22:20:16

890

 تنشر الفنانة شيرين عبد الوهاب صورها بالجلد الأحمر، على موقعها الشخصي في تويتر، وذلك خلال جلسة تصويرية أمام عدسة المصوّر شربل بو منصور محاولة بذلك استعراض نحافتها وقوامها الرشيق وأن تؤكّد للجميع وتحديداً لمنتقديها وكارهيها أنّها لا تزال جميلة وفاتنة للغاية، وجاءت هذه الصور بعد عدول شيرين عن قرارها بالاعتزال، معلنة أنها كادت ترتكب خطأ كبيراً في قرار اعتزالها. خلال تغريدة أطلقها الفنان محمد عبدة أوضح فيها حقيقة وصفه للفنانة الاماراتية أحلام بفنانة العرب، وهو الوصف الذي أدى لاستياء عدد من الفنانات الخليجيات، من بينهم الفنانة نوال الكويتية، مبيناً أنه لا يتابع طرح ألبومات الفنانين الآخرين ولا ينافس أحدا من المطربين، وذكر أنه وصف الفنانة احلام بأنها المطربة الخليجية الأولى ولم يصفها بأنها فنانة العرب، وأكد أنه ليس مسؤولاً عن الخلاف الحاصل بين احلام ونوال الكويتية بسبب هذا الوصف، لأنه لم يقل سوى الحقيقة التي تستحقها أحلام. نشر فهد القصبي شقيق الفنان السعودي ناصر القصبي على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر " صورة "سيلفي " تجمعه وإخوانه، ناصر ووليد وعمر، وقد حظيت الصورة بتداول واسع وتعليقات كثيرة من الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي الذي يشير إلى الشبه الكبير الذي يجمع القصبي بإخوانه .


موقع أمريكي: مسرور ومنصور البارزاني يشتريان قصرين في أمريكا بـ47 مليون دولار... الهدف نقل الأموال وإرضاء العشيقات

فيما يضج العراقيون جميعا بالفساد الحكومي والحزبي، يكشف موقع ريل ديل الأمريكي عن صفقة ثنائية "سرية" لنجلي رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني

18/11/2019 09:45:31

النزاهة: الحكم على رئيس مؤسسة الشهداء الحالية بالسجن سبع سنوات

كشفت هيأة النزاهة عن صدور حكمٍ حضوريٍّ بالسجن مُدةَّ سبع سنواتٍ بحقِّ رئيس مؤسَّسة الشهداء الحالية، استناداً إلى أحكام القرار 160 لسنة 1983 .

14/11/2019 16:42:43

صدور أوامر استقدام لثلاثة من أعضاء مجلس محافظة ميسان بتهم فساد

أصدرت محكمة تحقيق النزاهة في ميسان، اليوم الاربعاء، امر استقدام بحق ثلاثة من أعضاء مجلس المحافظة..

13/11/2019 14:44:37

سائرون تتهم قيادات سياسية متنفذة بمنع فتح ملف شركات الهاتف النقال

قال النائب عن كتلة سائرون، علاء الربيعي، بوجود أسماء لشخصيات سياسية متنفذة وقفت مع شركات الاتصالات العاملة في العراق الذين كانوا..

16/10/2019 10:50:13

>