وفاة السوبر ستار البريطاني جورج مايكل

Mon, 26 Dec 2016 14:13:23

660

المحرر : محمد عزيز

سكاي عراق / بغداد/ وفي المغني البريطاني جورج مايكل,الاثنين, عن عمر يناهز 53 عاما، حيث وصفت الشرطة موته بانه "غير متوقع ولكن ليس هناك أية شبهات". وذكرت عائلة الفنان الراحل في بيان إنه" ببالغ الحزن نؤكد أن ابننا الحبيب، أخانا وصديقنا جورج توفي بسلام في منزله في عيد الميلاد"، كما أشار البيان إلى أن "العائلة تطلب احترام خصوصيتها في هذا الوقت العصيب، ولهذا لن يكون هناك أي تعليق آخر على هذا الموضوع في هذه المرحلة". وتوفي مايكل في منزله بإنجلترا، وبحسب وكيل أعماله مايكل ليبمان فإن سبب الوفاة هو قصور في القلب، كما أكد وكيل المغني الراحل إنه تم استدعاء الشرطة وسيارات الاسعاف إلى منزل جورج مايكل قبل وقت قصير من الساعة 02:00 من يوم عيد الميلاد ولكن "مع الأسف تم تأكيد الوفاة على الفور، وأفادت الشرطة بأنه يجري التعامل مع الوفاة على أنها موت غير متوقع، إلا أنه ليست هناك أية شبهات، وسيتم إجراء تشريح للجثة في الوقت المناسب". وقد نعى عدد كبير من المشاهير المغني البريطاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمنت تعازيهم الإشارة إلى أن عام 2016 كان العام الذي شهد فقدان أكبر النجوم العالميين من بينهم المغني برينس.


النزاهة تضبط مسؤولاً في تقاعد الأنبار متلبساً بالرشوة

أعلنت دائرة التحقيقات في هيئة النزاهة الاتحاديَّة عن تمكنها من تنفيذ عملية ضبطٍ لمسؤول في هيئة التقاعد الوطنيَّة – فرع الفلوجة متلبساً بالرشوة.

14/07/2020 14:15:34

بالوثائق... ملفات فساد الكهرباء وسلطانها رعد الحارس منها فضيحة محركات الخردة

طالبت النائبة عالية نصيف رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، بالنظر في جملة من الخروقات وملفات الفساد والتي من ضمنها ما يتعلق بمخالفات الوكيل والمستشار المخضرم

12/07/2020 11:28:30

عالية نصيف تطالب بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وتطهير وزارة الكهرباء من الفاسدين

طالبت النائبة عالية نصيف وزير الكهرباء بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وعدم السماح بتمرير عقد محطة بيجي مع شركتي سيمنس وأوراسكوم،

08/07/2020 17:18:27

قاضي كبير: يجب الغاء نص مدى الحياة لقضاة المحكمة الاتحادية لان البعص فقدوا يقظتهم الذهنية والعقلية

دعا رئيس محكمة استئناف واسط الاتحادية/ رئيس جمعية القضاء العراقي، القاضي غالب عامر الغريباوي، إلى إلغاء النص الخاص بتأبيد العضوية في المحكمة الاتحادية الى مدى الحياة.

08/07/2020 12:59:41

>